الرئيسية / الأخبار / خسارة مهينة لافسي انواذيبو

خسارة مهينة لافسي انواذيبو

خسارة مهينة لافسي انواذيبو امام ضيسفه الرجاء المغري
خسارة مهينة لافسي انواذيبو 

اليوم الجديد/ تعرض افسي انواذيبو لخسارة مهينة وقاسية امام ضيسفه الرجاء المغري باربعة اهداف مقال هدفين كانت كافية لخروجه واقصائه من كاس الاتحاد الافريقي النادي قدم اداء هزيلا وبعيد عن ذالك الذي قدمه في مباراة الدار البيضاء وكان بعيد عن مستواه وبعيد عن آمال الجماهير الرياضية التي كانت تعتقد بقدرة الفريق علي التاهل خاصة بان التعادل السلبي كان يكفيه لتحقيق الهدف المنشود.

وكان الفريق المغربي عبر قبل انطلاق المباراة عن غضبه الشديد من الأضاع العامة التى وجدوا عليها ملعب ‘‘انواذيبو‘‘ حيث أقيمت المباراة.

وأكد مصدر ‘‘لوكالة أخبارالناس‘‘  أن اللاعبين المغاربة  اضطروا إلى ارتداء أقمصتهم قبل مغادرة إقامتهم بالفندق نتيجة عدم توفر مستودع ملابس لائق فى الملعب المذكور!.

مصدر قريب من الفريق الفني المغربي  صرح ل‘‘أخبارالناس‘‘  أن عدم توفر مياه ساخنة دفعت أعضاء الفريق إلى  تأجيل الاستحمام حتى  نهاية المباراة.

كما احتج الفريق الفني المغربي المرافق على وضع الأرضية الحالية  التى يوجد عليها ملعب انواذيبو ،  وتساءل أحد أعضاء الفريق قائلا ، كيف لملعب هذه أحواله ان يحتضن مباراة كرة قدم في منافسة  هي بحجم كأس الكاف….؟

يذكر أن لقاء الذهاب في ملعب محمد الخامس إنتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف في كل شبكة.

شاهد أيضاً

موريتانيا: وزير التهذيب في افتتاح العام الدراسي

موريتانيا: وزير التهذيب في افتتاح العام الدراسي

اليوم الجديد/ قال وزير التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح ماء العينين ولد أييه إن الاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *