الرئيسية / الأخبار / ولد الطنجي ..البرلمان الجديد دستوريا بدأ ساري الفعول اليوم

ولد الطنجي ..البرلمان الجديد دستوريا بدأ ساري الفعول اليوم

اليوم الجديد/ اجرت وكالة الوئام الوطني للأنباء مقابلة حصرية. مع رئيس الفريق البرلماني لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية النائب عن مقاطعة الشامي ورجل الاعمال والفاعل السياسي الكبير لمرابط ولد الطنجي.
وقد شكر رئيس الفريق البرلماني لمرابط ولد الطنجي رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الاستاذ سيدي محمد واد محم علي دعوته الكريمة للفريق البرلماني والتي اعتبر أنها مثلت لقاء إيجابيا للتعارف قدم خلاله رئيس الحزب لأعضاء الفريق البرلماني توجيهات نيرة وأعطي توصيات هامة للفريق بضرورة التماسك والتلاحم في الأداء البرلماني القادم والذي يتطلب الدفاع بحزم وعزم عن برنامج الرئيس محمد ولد عبدالعزيز الذي ستتقدم به الحكومة للغرفة – يقول ولد الطنجي- وقد عودنا رئيس الحزب الاستاذ سيدي محمد ولد محم علي مثل هذه الدعوات الكريمة مع اطلالة كل دورة برلمانية
الوئام. السيد الرئيس. هل يوجد من بين بعض أعضاء فريقكم البرلماني من أعلنوا عن ترشحهم لرئاسة لجان برلمانية، وهل لكم أن تعطونا بعض الأسماء مثلا ؟
لمرابط ولد الطنجي: إطلاقا ليس هناك مرشحون من ضمن فريقنا البرلماني لرئاسة أي لجنة فنحن مناضلون اوفياء لخيارات حزبنا ومنضبطون وسنبارك مقترحات قيادة حزبنا وهنا اسمحوا لي ان أقول اننا ممتنون لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيزعلي خرجته التي كان لها الأثر الكبير علي ما تحصل عليه الحزب من نتائج فاقت كل التوقعات وأعطت نتائج إيجابية حيث حصد حزبنا أغلبية برلمانية مريحة كما اننا ممتنون لقيادة الحزب برئاسة الاستاذ سيدي محمد واد محم وشاكرون لاداء الوزراء اللذين كانوا أعضاء في منسقية الحملة علي الأداء المتميز والجهود الجبارة التي اضطلعوا بها خلال الحملة الانتخابية.
وفي اجاابة له عن سؤال يتعلق بموعد الجلسة البرلمانية الأولي قال ولد الطنجي:
– بالنسبة للموعد القانوني للدورة البرلمانية يبدأ يوم غد الاثنين وقد احال المجلس الدستوري اللائحة الرسمية للنواب الي الامانة العامة أما ما يتعلق بالجلسة الأولي فسيتم تحديد موعدها في الأيام القليلة القادمة.

شكرا السيد الرئيس…

شاهد أيضاً

رئيس السلطة العليا للصحافة: المواطن يستفيد من توسيع الخدمات الإعلامية

رئيس السلطة العليا للصحافة: المواطن يستفيد من توسيع الخدمات الإعلامية

اليوم الجديد/ قال رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية الحسين ولد مدو إن عمليات “توسيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *