الرئيسية / الأخبار / شركة اسنيم: تطمح لعدم تراجع مبيعاتها في عام 2018 (تفاصيل)

شركة اسنيم: تطمح لعدم تراجع مبيعاتها في عام 2018 (تفاصيل)

شركة اسنيم:  تطمح لعدم تراجع مبيعاتها في عام 2018 (تفاصيل)
شركة اسنيم: تطمح لعدم تراجع مبيعاتها في عام 2018 (تفاصيل)

اليوم الجديد/ قال المدير العام لشركة اسنيم إن مبيعات الشركة وصلت إلى 515 مليون دولار للعام الماضي 2017 وأنهم يتطلعون للوصول إلى نفس الرقم خلال سنة 2018 من خلال تحقيق إنتاج يصل إلى 12 مليون طن.

وبخصوص زيادة الإنتاج أكد محمد سالم ولد البشير- في مقابلة مع مجلة الأعمال Nezafricain- أن الشركة تتطلع للوصول إلى إنتاج 25 مليون طن بحلول عام 2025.

وأضاف في هذا الإطار أن مشروع الكلب2 الذي تبلغ طاقته 4 ملايين طن لم يعمل بعد بكامل طاقته حيث لا يتجاوز إنتاجه حاليا 1.5 مليون طن سنويا، لكن العمل جار للوصول به إلى طاقته الكاملة.

وقال ولد البشير إن الاستثمارات في البنية التحتية للتصدير مكّنت من توسيعها لتصل طاقتها السنوية حاليا إلى 16 مليون طن، مضيفا أنهم حصلوا على تمويل من البنك الإفريقي للتنمية والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بهدف توسعة ميناء نواذيبو لكي يكون قادرا على استقبال سفن تصل حمولتها إلى 230 ألف طن وذلك في غضون 14 شهرا.

وأكد ولد البشير أن اسنيم الآن لديها موقع ممتاز في السوق الآسيوية خصوصا الصينية التي يجمع الخبراء على أنها السوق الأولى عالميا للمواد الأولية، مضيفا أنهم يسعون لتحسين موقعهم في سوق أوروبا الغربية ومما يساعد على ذلك كونها السوق التقليدية لشركة اسنيم.

شاهد أيضاً

عمدة تفرغ زينه الطالب ولد المحجوب ..ينقذ المقاطعة من الغرق تحت المستنقعات

عمدة تفرغ زينه الطالب ولد المحجوب ..ينقذ المقاطعة من الغرق تحت المستنقعات

اليوم الجديد/شهدت مقاطعة تفرغ زينه استنفارا جماعيا من أجل الاستعداد التام بكل صدق وإخلاص لمواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *