الرئيسية / رياضة / جيمي ريدناب: صلاح ليس صاحب فضل.. وكلوب سيظلم معه

جيمي ريدناب: صلاح ليس صاحب فضل.. وكلوب سيظلم معه

جيمي ريدناب: صلاح ليس صاحب فضل.. وكلوب سيظلم معه
جيمي ريدناب: صلاح ليس صاحب فضل.. وكلوب سيظلم معه

اليوم الجديد/ أكد جيمي ريدناب عب المنتخب الإنجليزي السابق، في تصريحات نقلتها جريدة “ديلي اكسبريس” البريطانية، أنه يجب منح بعض الفضل للمدير الفني للفريق في تطوير مستوى اللاعب، مشيرًا إلى أن هذا ما حدث مع صلاح.

وأوضح ريدناب، أنه يعتقد أن كلوب طور مستوى صلاح، وسيستمر في هذا الأمر، حتى يصبح أحد المواهب العالمية في هذا الموسم.

وقد شدد جيمي ريدناب، لاعب ليفربول وتوتنهام الإنجليزي السابق، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهداف الفريق، لا يستحق وحده كل هذه الإشادات التي تطاله منذ انضمامه للفريق.

وواصل ريدناب حديثه قائلًا: “سورايز، عندما جاء لليفربول وجد المساعدة من بريندان رودجرز، المدير الفني السابق للفريق، وهو ما أدى لتطوير مستواه في الفريق، وظهر بالشكل الجيد”.

وأضاف مساعد مدرب تشيلسي السابق حديثه قائلًا: “سواريز كان لاعبًا جيد في أياكس، لكن عندما جاء لليفربول تحول للاعب عظيم، وأصبح أحد أهم هدافي العالم، وهذا ما حدث مع صلاح كان جيدًا مع روما، وأصبح كبيرًا مع ليفربول”.

واستمر لاعب ليفربول السابق، في حديثه قائلًا: “مع سواريز الجميع سلط الضوء عليه، ونسى رودجرز صاحب الفضل عليه، ومنحه التعليمات للقيام بهذا الأمر، أتمنى ألا يحدث هذا مع يورجن كلوب، الذي ساهم في تطور مستوى صلاح”.

واختتم ريدناب تصريحاته قائلًا: “في بعض الأوقات يمكن للاعب أن يجد المدير الفني الصحيح في النادي الصحيح في الوقت الصحيح، وهذا ما يحدث الآن”.

شاهد أيضاً

مدغشقر تُنهي سلسلة “اللاهزيمة”

اليوم الجديد/ توقف رصيد منتخب نيجيريا عند 6 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية، بينما تصدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *