الرئيسية / الأخبار / ولد محمد محمود: يتفقد مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية في مقاطعة ولد ينجه

ولد محمد محمود: يتفقد مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية في مقاطعة ولد ينجه

والي كيدي ماغه يتفقد مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية في مقاطعة ولد ينجه
والي كيدي ماغه يتفقد مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية في مقاطعة ولد ينجه

اليوم الجديد/ أدى والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود أمس الأحد زيارة لمقاطعة ولد ينجه للاطلاع على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

وشملت الزيارة التحسيسية المحطة الطرقية لنقل الركاب و سوق المواشي و جناح السوق المركزي الخاص ببيع اللحوم .

وأطلع الوالي خلال زيارته لهذه المحطات على مدى احترام الجميع للإجراءات الاحترازية الخاصة بمحاربة تفشي الوباء، و حث العمال و مرتادي هذه الأماكن على ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة و الحذر لتفادي المزيد من نقل العدوى .

و بعيد هذه الجولة ترأس الوالي اجتماعا بالمنتخبين و الأئمة و ممثلي هيئات المجتمع المدني و الأندية و الروابط الشبابية في مقاطعة ولد ينجه، أوضح فيه أن هذه الزيارة تأتي في ظرف خاص للوقوف على جهود اللجنة المقاطعية في إطار الحملة التحسيسية الشاملة ضد انتشار هذه الجائحة .

وأضاف أن على الجميع تحمل مسؤولياته كل من موقعه في تحسيس المواطنين بعدم التهاون بشأن الأمر و التأكيد على أن السبيل الوحيد للتخفيف من الانتشار المتنامي للعدوى هو أتباع إجراءات الاحتراز من احترام للمسافة و ارتداء للكمامة أو ما يقوم مقامها و غسل الأيدي بشكل مستمر بالماء و الصابون .

و أشار إلى أن السلطات تتخذ ما يلزم من تدابير بحسب تقييمها الظرفي للوضع، و أن نجاح تلك الخطوات مرهون بتجاوب الجميع معها إيجابا و خاصة في أماكن الازدحام و في أوقات الذروة .

و عبر المتدخلون عن دعمهم الكامل لهذه الحملة التحسيسية و قدموا تشكراتهم للحكومة على كل القرارات المتخذة لسلامة المواطنين من خطر انتشار هذا الوباء.

و رافق الوالي في هذه الزيارة نائب رئيس المجلس الجهوي لكيدي ماغه و حاكم مقاطعة ولد ينجه و عمدة بلديتها و قادة الأجهزة الأمنية بالولاية

شاهد أيضاً

حريق هائل يلتهم مساحات رعوية شاسعة في باسكنو

اليوم الجديد/ قالت مصادر من ولاية الحوض الشرقي إن حريقا كبيرا تسبب  في إتلاف 2000 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *