الرئيسية / الأخبار / حننه ولد سيدي: يقود وفدا وزايا للاطلاع على تقدم الأعمال في ميناء انجاكو

حننه ولد سيدي: يقود وفدا وزايا للاطلاع على تقدم الأعمال في ميناء انجاكو

اليوم الجديد/ أدى وفد وزاري برئاسة معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي وعضوية معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو احمدو امحيميد ومعالي وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد عبد العزيز ولد الداهي صباح يوم الإثنين 26 اكتوبر 2020 زيارة تفقدية لميناء انجاكو قيد الإنشاء.

كما ضم الوفد الفريق محمد بمبه مكت قائد الأركان العامة للجيوش واللواء البحري محمد شيخنا الطالب مصطف قائد البحرية الوطنية، بالإضافة إلى العديد من القادة العسكريين قادة المكاتب والمديريات بالأركان العامة للجيوش.
وقد تلقى أعضاء الوفد شروحا وافية حول المراحل التي تم قطعها على طريق انجاز الميناء، حيث عاينوا الأرصفة و اطلعوا على خصائصها الفنية والمعايير المتبعة في انجازها وتجولوا في ورشة إصلاح السفن بالميناء ومحتوياتها والمباني الإدارية.
وتتكون هذه المنشأة من ميناء عسكري وميناء للصيد وورشة لإصلاح السفن والقوارب بسعة 70 وحدة في السنة ورصيف بطول 80 مترًا للسفن التجارية ورصيف آخر للصيد التقليدي خارج الميناء.
وسيدعم هذا المنفذ الجديد متعدد الوظائف البنية التحتية والنقل البحري للبلاد ويعزز القدرات العملياتية للقوات المسلحة في مواجهة التحديات الأمنية ويعزز سيادة الدولة في المنطقة البحرية الاقتصادية الخالصة.

شاهد أيضاً

موريتانيا: وزير التهذيب في افتتاح العام الدراسي

موريتانيا: وزير التهذيب في افتتاح العام الدراسي

اليوم الجديد/ قال وزير التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح ماء العينين ولد أييه إن الاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *