الرئيسية / دولي / مقتل باحث صيني أوشك على حل لغز الكورونا

مقتل باحث صيني أوشك على حل لغز الكورونا

 مقتل باحث صيني أوشك على حل لغز الكورونا
مقتل باحث صيني أوشك على حل لغز الكورونا

اليوم الجديد/ كشفت الشرطة الأمريكية في ولاية بنسلفانيا أن “بينغ ليو” الباحث في فيروس كورونا المستجد قتل أثناء نزاع طويل مع شخص آخر حول “شريك حميم”، ولا أدلة على أن مقتله متعلق بقيادته لبحثه المهم حول الكورونا في جامعة بيتسبرغ، وفق ما نشرته صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أن بينغ ليو(37 عاما) وقاتله هاو قو( 46 عاما) وجد أنهما تشاجرا حول رفيق غامض، لم يتم تحديده بعد، وفق ما أكدته المعلومات الأولية.
وكان قد عُثر يوم السبت الماضي على ليو مقتولا إثر إصابته بعدة رصاصات في رأسه ورقبته وجذعه في منزله فى بلدة ” روس”، وتعتقد الشرطة أن هاو قتله قبل أن ينتحر على بعد أمتار قليلة من المنزل.
من جانبها، أعلنت جامعة “بيتسبرغ” أن “ليو كان أستاذًا مساعدًا في قسم بيولوجيا الحوسبة والأنظمة في الجامعة، وأنه كان على وشك الوصول إلى نتائج مهمة للغاية تجاه فهم الآليات الخلوية وراء الإصابة بعدوى كورونا، والسبب الخلوي للمضاعفات التي تحدث”.
وأفادت الجامعة إن “ليو كان باحثًا متميزًا، حصل على احترام وتقدير العديد من الزملاء في هذا المجال، وقدم مساهمات فريدة في العلوم، وأنها ستكمل البحث الذي بدأه”.

شاهد أيضاً

جميل منصور: هذا رأيي في هوية لحراطين

جميل منصور: هذا رأيي في هوية لحراطين

اليوم الجديد/ تابعت بعض التسجيلات المنشورة عن نقاش هام دار في الأيام الماضية حول هوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *