الرئيسية / الأخبار / فتاة جميلة تُطلع خطيبها على عيب لا يعلمه الناس (تفاصيل)

فتاة جميلة تُطلع خطيبها على عيب لا يعلمه الناس (تفاصيل)

/ كشف مصدر أُسري النقاب عن قصة موظف في احد البنوك الموريتانية تزوج مؤخرا من فتاة بعد ان أخبرته ان أسنانها مركبة وليست مزروعة ولا طبيعية.  وأضاف المصدر ان الشاب (م س) لم يكن يتخيل ان الفتاة الوديعة الجميلة (ف . م) والتي رآها منذ عدة أشهر كانت تضحك بأسنان مركبة!! قبل أن تخبره هي بنفسها عندما ما عرض عليها الزواج.  ونقل المصدر عن الشاب قوله انه قد تفاجأ للوهلة الأولى وبدا عليه الارتباك عندما أجابته الفتاة بكل أدب "ماذا تصنع بفتاة أسنانها مركبة بالكامل!! ، فأجابها مازحا : أتزوجها حتى ولو كان رأسها مركبا.  فأردفت الفتاة :  "احتفظ بهذه المعلومات سرا لديك وفكر جيدا واستشر لمدة 15 يوما فإن رأيت انه بإمكانك التعايش مع فتاة "كما أخبرتك" فتابع الاجراءات المتعارف عليها .. وإن رأيت عكس ذلك فاتق الله ولا تقدم على عمل قد تندم عليه ، وهذا رقم هاتفي يكفي ان ترسل رسالة من كلمة واحدة هي عبارة عن : "تقدم" او "تراجع".  فكر الشاب في الآمر جيدا واستفسر عن حقيقة الفتاة من أقرب المقربين إليها ، فلم يتوصل إلى معلومات تثبت صحة ما تدعيه عن نفسها ,حيث ظن أن الامر مجرد مزحة لا أكثر ولا أقل ، فقام بالاتصال بها هاتفيا فلم ترد عليه ، فكتب "تقدم" في رسالة اس ام اس ، فأجابته "مبروك".  بعدها قام الشاب بإرسال أمه إلى والدة الفتاة لطب يدها ,وفي ممازحة قالت والدته لأم الفتاة : إن ابنها أخبرها بأن الفتاة مازحته بأن أسنانها مركبة.  صُدمت والدة الفتاة وقالت : هذا صحيح! كنتُ على علم أن ابنتي لن تخفي شيئا كهذا ، ولعله كان يرى ذلك مزحة!! .  "عودي إليه وأكدي له ذلك ، فإن كان راضيا فنحن كأسرة من ناحيتنا نوافق على خيار ابنتنا وليس لدينا اعتراض عليه".  عادت والدة الشاب لتخبره أن ما أخبرته به الفتاة صحيح ,لكن الشاب.....  بقية القصة شيقة

اليوم الجديد/ كشف مصدر أُسري النقاب عن قصة موظف في احد البنوك الموريتانية تزوج مؤخرا من فتاة بعد ان أخبرته ان أسنانها مركبة وليست مزروعة ولا طبيعية.

وأضاف المصدر ان الشاب (م س) لم يكن يتخيل ان الفتاة الوديعة الجميلة (ف . م) والتي رآها منذ عدة أشهر كانت تضحك بأسنان مركبة!! قبل أن تخبره هي بنفسها عندما ما عرض عليها الزواج.

ونقل المصدر عن الشاب قوله انه قد تفاجأ للوهلة الأولى وبدا عليه الارتباك عندما أجابته الفتاة بكل أدب “ماذا تصنع بفتاة أسنانها مركبة بالكامل!! ، فأجابها مازحا : أتزوجها حتى ولو كان رأسها مركبا.

فأردفت الفتاة :

“احتفظ بهذه المعلومات سرا لديك وفكر جيدا واستشر لمدة 15 يوما فإن رأيت انه بإمكانك التعايش مع فتاة “كما أخبرتك” فتابع الاجراءات المتعارف عليها .. وإن رأيت عكس ذلك فاتق الله ولا تقدم على عمل قد تندم عليه ، وهذا رقم هاتفي يكفي ان ترسل رسالة من كلمة واحدة هي عبارة عن : “تقدم” او “تراجع”.

فكر الشاب في الآمر جيدا واستفسر عن حقيقة الفتاة من أقرب المقربين إليها ، فلم يتوصل إلى معلومات تثبت صحة ما تدعيه عن نفسها ,حيث ظن أن الامر مجرد مزحة لا أكثر ولا أقل ، فقام بالاتصال بها هاتفيا فلم ترد عليه ، فكتب “تقدم” في رسالة اس ام اس ، فأجابته “مبروك”.

بعدها قام الشاب بإرسال أمه إلى والدة الفتاة لطب يدها ,وفي ممازحة قالت والدته لأم الفتاة : إن ابنها أخبرها بأن الفتاة مازحته بأن أسنانها مركبة.

صُدمت والدة الفتاة وقالت : هذا صحيح! كنتُ على علم أن ابنتي لن تخفي شيئا كهذا ، ولعله كان يرى ذلك مزحة!! .

“عودي إليه وأكدي له ذلك ، فإن كان راضيا فنحن كأسرة من ناحيتنا نوافق على خيار ابنتنا وليس لدينا اعتراض عليه”.

عادت والدة الشاب لتخبره أن ما أخبرته به الفتاة صحيح ,لكن الشاب…..

بقية القصة شيقة

شاهد أيضاً

موريتانيا: وزير التهذيب في افتتاح العام الدراسي

موريتانيا: وزير التهذيب في افتتاح العام الدراسي

اليوم الجديد/ قال وزير التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح ماء العينين ولد أييه إن الاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *