الرئيسية / الأخبار / لوكا: رونالدو يمتلك خيارات عبور محطة يوفنتوس

لوكا: رونالدو يمتلك خيارات عبور محطة يوفنتوس

لوكا: رونالدو يمتلك خيارات عبور محطة يوفنتوس
لوكا: رونالدو يمتلك خيارات عبور محطة يوفنتوس

اليوم الجديد/ أثني الكرواتي الدولي لوكا مودريتش، على زميله بفريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه سيكون له دور في عبور “الميرنجي” عقبة يوفنتوس ببطولة دوري أبطال أوروبا، بفضل كلماته لزملائه وأدائه في الملعب.

وظهر مودريتش، إلى جانب مدربه زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة “السيدة العجوز”، غدًا الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تورينو بإيطاليا.

وقال مودريتش في حديثه الذي أبرزته صحيفة “ماركا” الإسبانية عن رونالدو: “كلماته تمنحنا ثقة كبيرة، إنه يلعب بطريقة مذهلة، لا أذكر كم سجل من الأهداف في المباريات الأخيرة، ولكن من المهم أن يبقى كذلك معنا، بتواجده معنا سيكون لدينا خيارات للمرور من هذا الدور”.

وأضاف الكرواتي: “أهم شيء في هذه المباريات هو الخبرة، التفاصيل الصغيرة يمكن أن تكون أساسية، إنهما فريقان يملكان الكثير من الجودة، من سيكون لديه أقل أخطاء سيملك فرصا أكبر للفوز”.

 وحول كريم بنزيما، قال لوكا :”أراه جيد جدًا رغم قلة تسجيله للأهداف، لكنه سجل في مباريات أخرى مهمة، ما يفعله للفريق ليس تسجيل الأهداف فقط، إنه يفعل أشياء أخرى مهمة أنا سعيد معه”.

وعما إذا كان الفريق سيلعب بنفس خطة نهائي كارديف، قال :”دعونا نرى بماذا سيخبرنا المدرب كيف نواجه المباراة”.

وعن حالته البدنية أكد لاعب وسط الفريق الملكي: “أشعر أني بحالة جيدة، ليس لدي أي انزعاج، وسأواصل بالطريقة نفسها”.

وحول إمكانية مشاركة إيسكو أساسيًا في المباراة، قال مودريتش: “سنرى ما سيقرره المدرب، إنه لاعب عظيم، مهم جدًا لفريقنا، سيلعب أم لا هذا سيكون قرار المدرب”.

وعن جاريث بيل، قال :”أراه جيدًا، هذا الموسم كان صعبًا بالنسبة له، لكنه يشعر بالارتياح، لعب الكثير من المباريات على التوالي وأراه سعيًدا، لديه الكثير من الجودة وهو مهم بالنسبة لنا”.

وعن من يفضله للعب أساسيًا، إيسكو أو بيل قال رمانة الميزان في خط وسط ريال مدريد: “أعتقد أننا أظهرنا خلال هذا الموسم أننا جيدون بمن يلعب، دعونا نقاتل في الملعب سواء بجاريث بيل أو إيسكو، بالنسبة لي كلاهما يعني الكثير للفريق، أعتقد أنهما يمثلان ذات الأهمية، والقرار في النهاية يبقى للمدرب”.

شاهد أيضاً

الديوان الأميري في دولة الكويت ينعى وفاة المغفور له

الديوان الأميري في دولة الكويت ينعى وفاة المغفور له

اليوم الجديد/ نعى الديوان الأميري في دولة الكويت وفاة المغفور له باذن الله تعالى، أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *