الرئيسية / الأخبار / موريتانيا:تعرض رجل أعمال لعملية احتيال وسرقة

موريتانيا:تعرض رجل أعمال لعملية احتيال وسرقة

موريتانيا:تعرض رجل أعمال لعملية احتيال وسرقة
موريتانيا:تعرض رجل أعمال لعملية احتيال وسرقة

اليوم الجديد/ ذكرت مصادر اعلامية أن  رجل أعمال  موريتاني يعمل في  وكالة بتفرغ زينة لبيع القطع الأرضية والسيارات تعرض مساء أمس الأربعاء لعملية احتيال  نفذتها  فتاة وفي تفاصيل القضية قال المصدر أن رجل الاعمال المذكور التقى بالفتاة  صدفة في حي” ابكين”بتيارت حيث طلبت منه أن ييقلها في سيارته  إلى أقرب ملتقى  طرق  يمكن ان تجد فيه  سيارة أجرة نقلها الى حيث منزل أسرتها في مقاطعة توجونين.

وبحسب مصدر “الحوادث “فأن رجل الأعمال دخل مع الفتاة في حديث ودي حيث  طلب منها أن تذهب معه إلى مكان خاص  بالراحة  يقع في طرف المدينة لقضاء بعض الوقت على طريق اكجوجت وقد وافقت الفتاة بعد أن تعهد لها بمبلغ معتبر.

وقال المصدر إنه بعد وصولهما للمنتجع باشرت الفتاة صناعة  الشاي،  ولم يكد رجل الأعمال  المذكور يتناول كأسه الأول  منه حتى استسلم لنوم عميق ، فبادرت الفتاة بسرقة كل ما معه من أموال  ، حتى أنها بحثت في مخزن سيارته و أخذت منها مبلغ مائة ألف أوقية جديدة.

وبحسب المصدر فقد رفض رجل الاعمال  تقديم بلاغ للشرطة للبحث في الموضوع حتى لا يتعرض للتشويه، فقد تركت له  الفتاة رسالة كتبت فيها أنها التقطت منه صورة في حالة مخزية، وأنها سترسلها لزوجته التي تسكن إلى جانبها في الحي إن هو أثار الموضوع للشرطة.

 

 

الحوادث

شاهد أيضاً

موريتانيا: ابعاد المهرج زيدان خارج مقر الحزب

اليوم الجديد/ قامت الشرطة قبل قليل داخل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بإبعاد المهرج زايدان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *