الرئيسية / الأخبار / بنت اليسع تنظم أمسية حاشدة دعما للمرشح غزواني

بنت اليسع تنظم أمسية حاشدة دعما للمرشح غزواني

 بنت اليسع تنظم أمسية حاشدة دعما للمرشح غزواني
بنت اليسع تنظم أمسية حاشدة دعما للمرشح غزواني

اليوم الجديد/ بادرت النائب و الفاعلة السياسية ام كلثوم بنت اليسع ليلة البارحة بتنظيم أمسية سياسية و دعائية لدعم مرشح الإجماع الوطني محمد بن الشيخ محمد أحمد الغزواني
المبادرة التأمت في مدينة اشرم عاصمة بلدية السدود، في إطار عشاء كبير للوجيه والمرجعية الإجتماعية المتميزة الأب سيد أحمد عثمان اليسع ولد اسويد أحمد على شرف كوكبة من الأطر والشخصيات السياسية الوازنة حضرها 120 من المدعوين الرسميين، ووسط حضور شعبي ضخم.
المنسق المقاطعي الأستاذ لمات السنهوري وطاقم الحملة المقاطعي والبلدى كانوا على رأس المدعوين للأمسية السياسية والفنية الأكثر تميزا في البلدية، النائب ام كلثوم طالبت سكان بلدية السدود ومقاطعة المجرية بشكل عام عدم تفويت الفرصة و التصويت المكثف لمشروع بناء موريتانيا وقواعده الصلبة و في جميع المجالات، خاصة التعليم والصحة والأمن والتشغيل ومحاربة الفقر والتطرف.
و دعت النساء للعب دورهن الطبيعي والمحوري و ذلك من خلال التبكير إلى صناديق الاقتراع واحتلال الصفوف الأمامية وطالبت الشباب بالعمل في لجان التعبئة و التحسيس.

وعلى الاطر والفاعلين، تقول النائب، الدور الأكبر في توفير النقل على كامل امتداد البلدية.

وكان من بين المتدخلين الاتحادية عن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيدة امنيه منت عبدي وممثل حزب عادل والرفاه والمجتمع المدني وقد أكدوا على أن بلدية السدود ستصوت بالكامل لمرشح الاجماع الوطني بنسبة مريحة محتلة قمة الترتيب على المستوى المحلي والوطني.
وتم الإعلان في الحفل عن فتح مكتب وتشكيل خلية عمل نشطة تحت رئاسة النائب أم كلثوم للإشراف المباشر على العمليات الإنتخابية ومتابعة وتوجيه مسار جميع الإنشطة حسب الأولويات، (التعبئة والتحسيس والنقل والدعم والتوجيه).
المنسق المقاطعي في مداخلته شكر النائب ام كلثوم بنت اليسع على إتاحة هذه السانحة لمخطابة هذا الحشد من الاعيان و الاطر و الوجهاء و الفاعلين السياسيين و تثمين دورهم في هذه الحملة و التحضير ليوم الاقتراع الذي بات على الأبواب و دعاهم للتصويت لمرشح الاجماع الوطني لتعبر موريتانيا إلى بر الأمان.

علي ولد إسلم ولد الدولة
المنسق الجهوي للإعلام
عضو المنسقية الجهوية بتكانت

شاهد أيضاً

موريتانيا: مدرسة تكوين الأساتذة تصنف ملفات المترشحين

موريتانيا: مدرسة تكوين الأساتذة تصنف ملفات المترشحين

اليوم الجديد/ أعلنت المدرسة العليا عن إكمال عملية تصنيف ملفات المترشحين للمشاركة في مسابقة اكتتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *