الرئيسية / الأخبار / بنت اليسع..حشد وتنسيق متواصل لإنجاح المرشح غزواني

بنت اليسع..حشد وتنسيق متواصل لإنجاح المرشح غزواني

بنت اليسع..حشد وتنسيق متواصل لإنجاح المرشح غزواني

اليوم جديد/ تواصل النائب البرلماني و الشخصية الوطنية ذات الوزن الكبير على مستوى موريتانيا وولاية تكانت بصفة عامة السيدة أم كلثوم بنت اليسع عملها الجبار سعْيا لإنجاح المرشح محمد ولد الغزواني في الشوط الأول من الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وحشدت بنت اليسع أنصارها وأعطت توصياتها بضرورة التصويت للمرشح، وعدم تغيب أي صوت عنه في صناديق الاقتراع، كما عقدت سلسة اجتماعات بالأطر والوجهاء والقواعد الشعبية العريضة، وذلك بهدف التدقيق في اللوائح الانتخابية والتحسيس والتوعية حول كيفية التصويت وتفادي الأخطاء والبطاقات اللاغية.
كما ظهرت بصمات البرلمانية بنت اليسع جلية في الحشد والحضور الجماهيري الكبير الذي عرفه مهرجان المرشح ولد الغزواني في مدينة تجكجه عاصمة ولاية تكانت.
وأبدى عدد كبير من المناضلين والناخبين بالولاية والمقاطعة التي تنحدر منها النائب الموقرة بنت اليسع، والتي تحظى بدعم ومساندة نتيجة مكانتها الاجتماعية وحضورها السياسي ووقوفها دوما إلى جانب المواطنين والسكان أبدوا تفاؤلهم للمرشح الذي تسانده البرلمانية بنت اليسع.
ويرجح مراقبون أن يفوز المرشح ولد الغزواني الذي تدعمه البرلمانية بنت اليسع بغالبية أصوات الناخبين في الولاية ما سيضمن لدرجة كبيرة حظوظه في كسب رهان الرئاسة في أول أشواط الانتخابات.

شاهد أيضاً

موريتانيا: مدرسة تكوين الأساتذة تصنف ملفات المترشحين

موريتانيا: مدرسة تكوين الأساتذة تصنف ملفات المترشحين

اليوم الجديد/ أعلنت المدرسة العليا عن إكمال عملية تصنيف ملفات المترشحين للمشاركة في مسابقة اكتتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *