الرئيسية / رياضة / جوزيه مورينيو: يعانق صحفيًا بسبب بوجبا أعقب مباراة إشبيلية

جوزيه مورينيو: يعانق صحفيًا بسبب بوجبا أعقب مباراة إشبيلية

جوزيه مورينيو: يعانق صحفيًا بسبب بوجبا  أعقب مباراة إشبيلية
جوزيه مورينيو: يعانق صحفيًا بسبب بوجبا أعقب مباراة إشبيلية

اليوم الجديد/ كان جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد بطلًا لواقعة كوميدية، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة إشبيلية الإسباني، أمس الأربعاء، بملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ولم يقم مورينيو بإشراك بول بوجبا كأساسي في المباراة، قبل أن يضطر للدفع باللاعب الفرنسي بعد مرور 15 دقيقة فقط، ليحل مكان الإسباني أندير هيريرا، الذي تعرض لإصابة مؤلمة.

وعقب المباراة قام مراسل قناة بي تي سبورت بسؤال مورينيو عن لاعب الوسط الشاب سكوت ماكتوميناي، قائلًا: “سكوت بدأ المباراة الثانية له في دوري أبطال أوروبا، ووثقت به .. هل أدى المطلوب منه؟”.

وكانت إجابة مورينيو على هذا السؤال مثيرة جدًا حيث قال للصحفي: “هل يمكنني أن أعانقك؟ .. شكرًا لك، شكرًا لك”، ليرد له مراسل (بي تي سبورت): “لا مزيد من الأسئلة عن بوجبا!!”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “في مؤتمرات صحفية عديدة، كانت الأسئلة حول بول، أعتقد أن الأسئلة يجب أن تكون حول سكوت، لقد كان رائعًا، وأدى المطلوب منه، كان مميزًا في الاستحواذ على الكرة، كما نجح في فرض رقابة محكمة على إيفر بانيجا، لقد كان مهمًا إيقاف صانع ألعاب إشبيلية”.

واختتم مورينيو: “خط الوسط بدأ جيدًا، عندما خرج هيريرا، بذل بوجبا الكثير من الجهد للدخول في الديناميكية التي كانت لدينا، وأعتقد أن أداءه كان إيجابيًا”.

واختتم الصحفي كيلي المقابلة بينهما، وقال: “شكرًا جوزيه، وشكرًا على العناق”.

شاهد أيضاً

كورينتين مارتينيز: يتحدث عن استعداداته لمواجهة تونس

كورينتين مارتينيز: يتحدث عن استعداداته لمواجهة تونس

اليوم الجديد/ قال كورينتين مارتينيز المدير الفني للمنتخب الوطني، إن الاستفادة من يوم راحة إضافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *