الرئيسية / رياضة / أولي جونار سولسكاير: إيقاف ميسي ليس مستحيلًا

أولي جونار سولسكاير: إيقاف ميسي ليس مستحيلًا

أولي جونار سولسكاير: إيقاف ميسي ليس مستحيلًا
أولي جونار سولسكاير: إيقاف ميسي ليس مستحيلًا

اليوم الجديد/ قال النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد “نحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا أمام برشلونة، كما أن نتيجة مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان أعطت اللاعبين والمشجعين إيمانًا بأن من الممكن تكرار الأمر في ربع النهائي”.

تحدث النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن مباراة فريقه ضد برشلونة المقرر لها، غدًا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سولسكاير، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “الجميع في قمة تركيزه للقاء الغد، ونستطيع أن نصنع أجواء خاصة للمباراة، ولكننا سنحتاج إلى مشجعينا في هذه المواجهة ونأمل أن تكون أمسية مميزة لنا”.

وأضاف: “ليونيل ميسي؟ إنه لاعب رائع، وسيذكره التاريخ كأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، وسيكون من الصعب إيقافه ولكن الأمر ليس مستحيلًا”.

وتابع: “لا يجب علينا التركيز على ميسي فقط في برشلونة، لأننا سنلعب 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا في الملعب”.

وأكمل: “سانشيز؟ أول حصة تدريبية له مع الفريق كانت اليوم، كما أنه قام بالكثير من التدريبات ليتعافى وهو الآن لا يعاني من أي إصابة، وربما سيكون في تشكيلة الفريق خلال مواجهة وست هام السبت، ولكنه لن يكون متاحًا ضد برشلونة”.

وأردف: “مازلنا نأمل أن يكون ماتيتش جاهزًا، ولكن في الغالب سيغيب أندير هيريرا، كما أن فالنسيا وإيريك بايلي سيغيبان”.

واستطرد: “بوجبا يتطلع لخوض مباراة الغد، وتركيزه ينصب على اللعب بشكل جيد، لا أستطيع رؤية بول يلعب في مكان آخر غير مانشستر يونايتد بالموسم المُقبل”.

واستمر: “الأمر لا يتعلق بلاعب واحد فقط ولكن كل لاعب عليه أن يقدم أفضل مستوياته، وبإمكان بول التحكم في مباريات كهذه، كما أن مهمته هي صنع الفرص لنا،، وبالطبع أتوقع منه تقديم أداء جيد غدًا”.

وأتم: “لعبنا هذا الموسم ضد رونالدو ومبابي وواجهنا هازارد، كما أتوقع أن كوتينيو وسواريز وميسي سيجعلون مدافعي فريقي متحفزين طوال المباراة، لنرى كيف سنتعامل معهم”.


شاهد أيضاً

خفايا وراء الابتسامات بوكيتينو و جوارديولا

اليوم الجديد/ تعود المنافسة بين المدربين الإثنين إلى الفترة التي بدأ فيها جوارديولا مسيرته التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *