الرئيسية / رياضة / موريتانيا: نكهة ثأرية للجولة ال17 من الدوري الوطني

موريتانيا: نكهة ثأرية للجولة ال17 من الدوري الوطني

موريتانيا:  نكهة ثأرية للجولة ال17 من الدوري الوطني
موريتانيا: نكهة ثأرية للجولة ال17 من الدوري الوطني

اليوم الجديد/ تم تأجيل مباراة نواذيبو والتيسير، إلى 29 من الشهر الجاري، بسبب مشاركة الفريق البرتقالي، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي، مساء التلاثاء المقبل، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وسوف تنطلق مساء غد السبت، الجولة الـ17 من الدوري الموريتاني، بمواجهات نارية.

وسيكون تجكجة، ثالث الترتيب، أمام فرصة سانحة للثأر من شباب الرياض، الفريق الوحيد الذي هزمه، في مرحلة الذهاب، بهدف دون رد.

 وقد استعاد أبناء تكانت الثقة من جديد، بعد هزيمتين في مرحلة الإياب، أمام لكصر وأسنيم، وتمكنوا الأسبوع الماضي، من الفوز على الحرس، بثنائية نظيفة، في حين عاد شباب الرياض بهزيمة، من مدينة الزويرات.

وفي نفس السياق، سيكون تفرغ زينة، العائد بقوة للمنافسة على اللقب، أمام فرصة أخرى، لإثبات قدرته على التتويج، وذلك عندما يواجه الحرس الجريح، الذي هزمه في مرحلة الإياب، بهدف دون مقابل.

لكن الفريق البلدي، يمر بفترة جيدة، ومركز بشكل كبير على بطولة الدوري، حيث فاز في اللقاءات الثلاثة، التي لعبت في مرحلة الإياب، وهو الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة.

وسيرحل الوئام، حامل اللقب، إلى مدينة نواذيبو، من أجل مقارعة فريق أسنيم.

ويطمح الأزرق لتحقيق الفوز خارج الديار، واستغلال تأجيل مباراة نواذيبو، من أجل انتزاع صدارة البطولة، وإرضاء جماهيره الغاضبة، من الخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة ثقيلة أمام الترجي التونسي.

أما ملعب كيهيدي، فسيكون مسرحا لمواجهة ندية، بين الفريق المحلي وضيفه الكدية، الساعي لمواصلة نتائجه المميزة، هذا الموسم.

ويحتل الكدية حاليا المركز الخامس، بـ29 نقطة، وهو ما يعتبر مفاجأة، خاصةً أن الفريق كاد أن يهبط للدرجة الثانية، في الموسم الماضي.

وفي باقي المباريات، يواجه كينج نواكشوط فريق لكصر، وهي مباراة أشبه بديربي، كما سيستقبل الدز، المهدد بالهبوط للدرجة الثانية، فريق الشرطة.

شاهد أيضاً

اشتعال أزمة جديدة بين الاتحاد الآسيوي و الهلال السعودي

اشتعال أزمة جديدة بين الاتحاد الآسيوي و الهلال السعودي

اليوم الجديد/ على امتداد دوري أبطال آسيا حافظ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قنوات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *