الرئيسية / الأخبار / صرع قوي بين وزير التعليم والنائب ولد بلالي ـ تفاصيل

صرع قوي بين وزير التعليم والنائب ولد بلالي ـ تفاصيل

اليوم الجديد: تصريحات هجومية ضد النائب الفائز القاسم ولد بلالي ، أدلى بها فى انواذيبو (475 كلم شمال) الوزير الموريتاني سيدى ولد سالم مدير حملة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية (الحاكم) .

الوزير ولد سالم ، حذر الناخبين فى مدينة انواذيبو من التصويت فى شوط الإنتخاب المقبل لمرشح حزب الكرامةالقاسم ولد بلالى .

وقال ولدسالم فى تصريحات تضمنها” فيديو ” حصلت “أنباء انفو ” على نسخة منه،  إن ولد بلالى ، مخاصم مشاجر  ، وإذافاز فى برئاسة المجلس البلدي فى انواذيبو يتوقع ان يتشاجر مع الإدارات الحكومية من  الوالي إلى حاكم المقاطعة و مدير المستشفى والجيش..!.

استهجان إعلامي محلي فى انواذيبو  لتصريحات الوزير مدير حملة الحزب الحاكم عبرت عنه عشرات الرسائل على مواقع التواصل الإجتماعي  منتقدة على الوزير  استخدام هكذا أسلوب .. وصب كل هذا الحجم من الهجوم  الشخصي على مرشح انتخابي لمجرد أنه حصد أكبر نسبة من أصوات الناخبين فى الشوط الأول ويعد بجذب المزيد فى الشوط الثاني منافسا وحيدا للحزب الحاكم على رئاسة المقعد البلدي.

تسجيل صوتي جديد حصلت عليه “أنباء انفو ” رد فيه ولد بلالى،  على تصريحات الوزير  مدير حملة انواذيبو، ” لم أتشاجر مع والي .. ولا حاكم ..ولا جيش.. كنا هنا فى نواذيبو و السكان يعرفون من نحن””

ولد بلالى ، المرشح الأبرز للمقعد البلدي فى انواذيبو ، حذر الوزير ولد سالم ، من الإستمرار فى تحريف خطاب الحملة الدعائية عن بعده السياسي لإثارة النعرات الطائفية وإقحام  الإدارة الحكومية من رئيس الجمهورية إلى الوالي والحاكم والجيش الوطني فى منافسة هم خارجها.

شاهد أيضاً

موريتانيا: السلطات علي وشك الترخيص لرابع شركة للاتصال

اليوم الجديد/ كشفت مصادر خاصة في سلطة تنظيم الاتصالات أن شركة تحمل اسم “RIMTEL” هي الأوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *