الرئيسية / الأخبار / خداد ولد المختار يرفض أمر بنت مكناس

خداد ولد المختار يرفض أمر بنت مكناس

خداد ولد المختار يرفض أمر بنت مكناس
خداد ولد المختار يرفض أمر بنت مكناس

اليوم الجديد/ قال رجل الأعمال الموريتاتي خداد ولد المختار، المرشح لنيابيات 2018 في مقاطعة أفديرك بولاية تيرس زمور عن حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والوحدة UDP إن رئيسة الحزب، الوزيرة الناها بنت مكناس طلبت منه سحب ملف ترشحه باسم هذا الأخير؛ متوعدة بالقيام بذلك بنفسها أن هو لم يفعل.

وأوضح ولد المختار، في إيجاز صحفي تلقت وكالة “موريتانيا اليوم” على نسخة منه، أنه يرفض هذا “القرار المفاجئ” الذي قال إنه جعله يشعر بالمرارة عند التفكير في “خيبة أمل الآلاف من ساكنة المقاطعة” الذين وضعوا ثقتهم في شخصه؛ وفق تعبيره.

وجاء في الإيجاز:

“سعيا مني الي المساهمة الفعالة في تنمية مقاطعتي الحبيبة علي الصعيد السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي و نزولا عن رغبة الكثير من الفاعلين و المواطنين في مقاطعة افديرك فقد تقدمت قبل أيام بملف ترشحي لمنصب نائب المقاطعة عن طريق حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم مسلحا بالثقة الكبيرة من ساكنة المقاطعة و بالعزم الذي لا يحيد للنهوض بالمقاطعة، لكن تفاجأت اليوم باستدعائي من طريف رئيسة الحزب التي طلبت مني دون تقديم مبررات لذلك سحب ملف ترشحي و الا فإنها شخصيا ستقوم بذلك.

أن هذا القرار المفاجئ جعلني أشعر بالمرارة خاصة عند التفكير في خيبة امل الآلاف من ساكنة المقاطعة الذين يضعون ثقتهم في شخصي للتقدم و تحقيق احلام الجميع بالنهوض بالمقاطعة .. أنني أعلن رفضي لسحب ترشحي.

و الي جميع من يشاركونني هذا الحلم و الطموح الجميلين فإنني أتقدم بجزيل الشكر و أعدهم أن أكون دائما عند حسن ظنهم”.

شاهد أيضاً

موريتانيا: الصحة تعلن الحصيلة اليومية لكورونا

موريتانيا: الصحة تعلن الحصيلة اليومية لكورونا

اليوم الجديد/ أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل المصالح المعنية 68 حالة شفاء و29 إصابة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *