الرئيسية / الأخبار / موريتانيا: وزارة الداخلية تحظر التنقل بين ولايات

موريتانيا: وزارة الداخلية تحظر التنقل بين ولايات

موريتانيا: وزارة الداخلية تحظر التنقل بين ولايات
موريتانيا: وزارة الداخلية تحظر التنقل بين ولايات

اليوم الجديد/ اعلنت وزارة الداخلية الموريتانية، اليوم السبت، أن ولايات نواكشوط الثلاث، سيتم التعامل معها فيما يتعلق بحظر التبادل والتنقل بين الولايات، على أساس أنها مكونة واحدة، يمكن التنقل بين ولاياتها الثلاث.

جاء ذلك، خلال توضيح صادر عن الوزارة، ونشرته الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية)، صدر بعد ساعات من مقرر حظر التنقل بين الولايات، والذي يبدأ تطبيقه ابتداء من الساعة الثانية عشر من يوم غد الأحد.

وقررت الحكومة الموريتانية، اليوم السبت، منع التنقل بين ولايات الوطن البالغ عددها 13 ولاية، وذلك ابتداء من يوم غد الأحد، بعد ظهور خمس إصابات بفيروس «كورونا» في البلاد.

البيان:

“بناء على التطورات الأخيرة الخاصة بانتشار وباء فيروس كورونا كوفيد 19 بعد أكتشاف حالتين جديدتين تتعلق أولاهما بزوجة المصاب القادم من فرنسا والذى تم الاعلان عن حالته قبل يومين، والأخرى بمواطن بمدينة كيهيدي قدم مؤخرا من السنغال، تعلن وزارة الداخلية واللامركزية انه ابتداء من يوم غد الأحد 29 مارس 2020 عند الساعة الثانية عشر زوالا، حظر كل انواع التبادل وعبور الأشخاص بين ولايات الوطن بإستثناء الطواقم الطبية وشاحنات نقل البضائع وبعثات المصالح الفنية الخاصة بالخدمات الأساسبة(الماء، الكهرباء، الاتصال إلخ…).

شاهد أيضاً

موريتانيا: وزارة الصحة بصدد إخضاع جميع مرضى الحالات المستعجلة

موريتانيا: وزارة الصحة بصدد إخضاع جميع مرضى الحالات المستعجلة

اليوم الجديد/ قال مصدر طبي إن وزارة الصحة الموريتانية تدرس إخضاع جميع مرضى الحالات المستعجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *